أخبار كلية التعليم عن بعد

أحدث الأحداث والفعاليات في كلية التعليم عن بعد

نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب يدشن اللقاءات التعليمية الحضورية للكلية


إعلام الكلية
دشن اليوم الأحد ١٩ إبريل الأستاذ دكتور عمر عبود عقيلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اللقاءات التعليمية الحضورية للفصل الدراسي الثاني في جميع تخصصات الكلية السبعة رافقه عميد الكلية د علي حسن العيدروس ومسؤول التنسيق للقاءات د محمد عوض العامري
وأثناء جولتهم على القاعات الدراسية شكر الأساتذة على اهتمامهم بهذه اللقاءات التي تعين الطلاب في كلية التعليم عن بُعد على الإحاطة بالمنهج وتيسيره لهم كما حث الطلاب الحاضرين على الحرص على الاستمرار في حضور هذه اللقاءات والدفع بزملائهم الغائبين إلى الحضور في اللقاءات القادمة مؤكدا أن التجربة في التعليم عن بُعد تؤكد أن الطلاب الملتزمون بحضور هذه اللقاءات أكثر نجاحا وتفوقا من غيرهم شاكرا في الأخير جهود الكلية في ترتيب وتنسيق هذه الفرص العلمية لطلاب التعليم عن بُعد

اقرأ المزيد

نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب يزور المركز الامتحاني لكلية التعليم عن بعد لمتابعة سير الاختبارات الختامية للفصل الأول

 تفقد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عمر عبود عقيلان، يرافقه نائب عميد الكلية الدكتور أحمد عبدالله السقاف ورئيس المركز الامتحاني بسيئون الدكتور عبدالحافظ حسن باطاهر، سير الاختبارات الختامية للفصل الأول من العام الجامعي 2024-2025، وذلك يوم [الأربعاء الموافق 19/2/2025] في المركز الامتحاني بسيئون.

جاءت هذه الزيارة لتقديم الدعم والتحفيز للطلاب، والاطمئنان على سير الاختبارات بشكل منظم وميسر، بما يضمن تحقيق أفضل النتائج الأكاديمية.

وخلال الزيارة، تمنى نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ونائب العميد ورئيس المركز الامتحاني للطلاب التوفيق والنجاح في اختباراتهم، مؤكدين على أهمية بذل الجهد والاستعداد الجيد لتحقيق التفوق الأكاديمي.

الجدير ذكره أن امتحانات الفصل الأول في جميع مراكز الكلية تنتهي اليوم الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٥م


متابعة اقرأ المزيد

زيارة تفقديه لمركز السوم الامتحاني التابع لكلية التعليم عن بُعد

 في إطار المتابعة المستمرة للعملية الامتحانية في كلية التعليم عن بُعد من قبل عميد الكلية الدكتور/ علي حسن العيدروس تم تكليف الدكتور صبري هادي عفيف رئيس المركز الامتحاني بالسوم يوم امس الخميس 23رجب 1446هـ الموافق 23 /يناير/2025م بزيارة تفقدية إلى مركز السوم الامتحاني الذي يُعقد في مدرسة الاحقاف للبنات بالسوم ,حيث تم تجهيز قاعتان للطلاب و الطالبات بالإضافة الى قاعة للمراقبين بشكل مناسب .

وفي الزيارة تم اللقاء بالأخ مدير عام مديرية السوم رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ أنيس سالم السماحي في مكتبه بحضور الاستاذ / غالب صبيحان الأمين العام للمجلس المحلي والأستاذ / سالم صالح باحميد عضو الهيئة الإدارية بالسلطة المحلية م/ السوم ،كما تم اللقاء أيضاً بمدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ / فهد كرامه التميمي في مكتبه بحضور الأستاذ / سعيد عبدالله باشعيب رئيس قسم التعليم م/ السوم، وكذلك تم زيارة مدير ثانوية السوم الأستاذ / توفيق عبدالله عيدان، وتم نقل لهم جميعاً تحيات عميد كلية التعليم عن بُعد الدكتور علي حسن العيدروس.

زيارة اقرأ المزيد

عميد الكلية ونائبة يتفقدان سير امتحانات الفصل الاول

 

تفقد اقرأ المزيد