العودة إلى الرئيسية

تفاصيل الخبر

نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب يدشن اللقاءات التعليمية الحضورية للكلية


إعلام الكلية
دشن اليوم الأحد ١٩ إبريل الأستاذ دكتور عمر عبود عقيلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اللقاءات التعليمية الحضورية للفصل الدراسي الثاني في جميع تخصصات الكلية السبعة رافقه عميد الكلية د علي حسن العيدروس ومسؤول التنسيق للقاءات د محمد عوض العامري
وأثناء جولتهم على القاعات الدراسية شكر الأساتذة على اهتمامهم بهذه اللقاءات التي تعين الطلاب في كلية التعليم عن بُعد على الإحاطة بالمنهج وتيسيره لهم كما حث الطلاب الحاضرين على الحرص على الاستمرار في حضور هذه اللقاءات والدفع بزملائهم الغائبين إلى الحضور في اللقاءات القادمة مؤكدا أن التجربة في التعليم عن بُعد تؤكد أن الطلاب الملتزمون بحضور هذه اللقاءات أكثر نجاحا وتفوقا من غيرهم شاكرا في الأخير جهود الكلية في ترتيب وتنسيق هذه الفرص العلمية لطلاب التعليم عن بُعد

إعلانات ذات صلة

أحدث الإعلانات

معرض الابتكارات العلمية

5 نوفمبر 2023

برنامج التبادل الطلابي مع جامعة مالايا

10 نوفمبر 2023

افتتاح التسجيل للفصل الربيعي

15 نوفمبر 2023

الأرشيف