بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب .. كلية الآداب واللغات بجامعة سيئون تكرّم أوائل الطلبة والمبدعين في حفل بهيج ومتميز
سيئون/ إعلام الجامعة
أقامت كلية الآداب واللغات بجامعة سيئون بالتنسيق مع المجلس الطلابي بالكلية، اليوم الاثنين الموافق 18 مايو 2026م، حفلاً تكريمياً احتفاءً بأوائل الطلبة والمبدعين في برامج الدراسات العليا ومرحلة البكالوريوس، في أجواء أكاديمية مفعمة بالفخر والاعتزاز، جسدت معاني الوفاء للتميز والإبداع العلمي.
وفي الحفل، ألقى نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عمر عبود عقيلان كلمة نقل في مستهلها تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري، مشيداً بمستوى التنظيم والإعداد الذي يعكس حيوية الكلية وتفاعلها الأكاديمي والثقافي. وأكد أن هذا العرس الطلابي يمثل رسالة دعم وتحفيز للمبدعين لمواصلة مسيرة التميز والعطاء، مشيراً إلى أن الجامعات تُبنى بالعقول الطموحة والكفاءات المؤمنة برسالتها العلمية والوطنية.
من جانبه، رحب عميد كلية الآداب واللغات الأستاذ الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش بالحاضرين، مشيرا إلى أن هذا التكريم يجسد تقدير الكلية للطلبة الأوائل والمبدعين، معبرًا عن شكره لرئاسة الجامعة على رعايتها وحرصها على نجاح الحفل، ومثمناً الدعم السخي الذي قدمه الشيخ مرسال بن مرعي الجابري، الذي أسهم في إنجاح هذا النشاط بالكلية، كما أشاد بجهود نواب العميد وأمين الكلية ورؤساء الأقسام والمجلس الطلابي ولجنة النظام، وكافة اللجان المنظمة للحفل.
كما تحدث رئيس المجلس الطلابي الطالب عوض صبري هويدي، مرحّباً بالحاضرين ومعبرًا عن اعتزاز الطلاب بهذه المناسبة، مؤكدًا أهمية دعم المتفوقين وتحفيزهم على مواصلة النجاح والعطاء.
وتخللت الحفل، عدد من الفقرات الإبداعية والفنية المتنوعة، منها وصلة إنشادية قدمها الطالب علي الراعي، فيما ألقت الطالبة آلاء ربيع غصان خاطرة باللغة الإنجليزية، وقدّم الطالب عبد الصمد باحميد قصيدة شعرية جسدت جمال اللغة وروعة التعبير الأدبي. كما أُلقيت قصيدة للدكتورة أسماء الخطيب، ألقتها نيابة عنها الطالبة خديجة صبري، إلى جانب عرض موجز لمبادرة "أثرنا أخضر" حول أنشطتها البيئية والتوعوية للحفاظ على البيئة، وفقرة إيمانية عن شعائر الحج قدمها الطالب رياض رشيد الرشيدي.
وشهد الحفل مراسم تكريم واسعة، شملت رئاسة الجامعة وعمادة الكلية، والشيخ مرسال بن مرعي الجابري. كما جرى تكريم المجلس الطلابي، ولجنة النظام، والفائزين في أنشطة ومسابقات أسبوع الطالب الجامعي، إضافة إلى أوائل برامج الدكتوراه والماجستير والثلاثة الأوائل في مرحلة البكالوريوس، وسط تفاعل كبير من الحضور.
حضر الأمين العام للجامعة الأستاذ مدرك عبدالله الجابري، ومدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور علي يسلم بن حدجة، وعمداء عدد من الكليات ونوابهم، ومدير عام الأنشطة بالجامعة، ورؤساء الأقسام العلمية، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.
إعلانات ذات صلة
أحدث الإعلانات
معرض الابتكارات العلمية
5 نوفمبر 2023
برنامج التبادل الطلابي مع جامعة مالايا
10 نوفمبر 2023
افتتاح التسجيل للفصل الربيعي
15 نوفمبر 2023